الرئيسية / جرينتا إنجلترا / برافو يجبر جو هارت للتنازل عن حقه من البداية لهذا السبب
برافو،جو هارت،برشلونة،ليفربول
برافو،جو هارت،برشلونة،ليفربول

برافو يجبر جو هارت للتنازل عن حقه من البداية لهذا السبب

وجد اللاعب جو هارت الحارس الأساسي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، نفسه في موقف صعب جدا بعد تعاقد ناديه بتوصية من المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع حارس مرمى برشلونة ومنتخب تشيلي كلاوديو برافو.

وكان النادي الإنكليزي قد أعلن رسميا يوم الخميي عن تعاقده مع كلاوديو برافو الذي وقع عقدا لمدة أربع سنوات مقابل مبلغ مقداره 22 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تؤدي خطوة التعاقد مع برافو إلى رحيل جو هارت خصوصا بعد ان خسر الأخير مركزه الأساسي لمصلحة ويلي كاباييرو في مطلع الموسم الحالي.

وطبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف ، قرر بيب غوارديولا المدرب القادم من بايرن ميونيخ التعاقد مع برافو لأنه يعتبر بان تمريرات هارت بالقدم ليست جيدة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن جو هارت أبدى استعداده للتخلي عن راتبه الكبير الذي يتحصل عليه مع مانشستر سيتي، وذلك من أجل إغراء نادي ليفربول بضمه قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب الصحيفة فإن جو هارت بات يشعر باليأس بعد فقدان مركزه الأساسي لمصلحة كاباييرو وانضمام برافو، مشيرة إلى أنه لا يريد البقاء في مانشستر سيتي.

ويحصل جو هارت من مانشستر سيتي على راتب أسبوعي كبير جدا يقدر بـ 150 ألف جنيه إسترليني، لكنه لا يمانع في تخفيض هذا الراتب مقابل الانتقال إلى ليفربول، على الرغم من عدم إبداء مدرب الريدز الألماني يورغن كلوب رغبته بضمه.

وكانت تقارير تحدث عن اهتمام نادي إيفرتون بالحارس الدولي الإنكليزي، لكن رونالد كومان مدرب نفى تلك التقارير، قائلا إن فريقه لم يبد أي اهتمام بحارس منتخب انكلترا.

جدير بالذكر ان هارت خاض أولى مبارياته هذا الموسم في فوز سيتي على ستيوا بوخارست الأربعاء في إياب الدور التمهيدي الأخير لدوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

349

مانشستر يونايتد مستعد لاستبدال نجمه بجيمس رودريغيز

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية اليوم أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *