الرئيسية / جرينتا مصر / البدري يتحدث عن عودته للأهلي المصري وينفي هروبه من القلعة الحمراء
حسام البدري
البدري،حسام البدري،الاهلي

البدري يتحدث عن عودته للأهلي المصري وينفي هروبه من القلعة الحمراء

أبدى حسام البدري المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري سعادته بالعودة للعمل بالقلعة الحمراء مرة أخرى، مشددا على أن جمهور الفريق يعطي مذاقا مختلفا ودوافع مثمرة لمشواره الجديد.

وأضاف البدري، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، اليوم السبت : ” لم أهرب من الأهلي خلال ولايتي السابقة، كما يردد البعض، والدليل على ذلك تصريحات مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء هادي خشبة، الذي أعلن أن رحيلي كان باتفاق مع إدارة النادي السابقة برئاسة حسن حمدي “.

وشدد المدير الفني الجديد: “الجماهير غاضبة خلال الفترة الأخيرة بسبب خسارة الكأس والخروج من دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى إسعاد الجماهير من خلال استعادة البطولات في المرحلة المقبلة” .

واكد مدرب الاهلي الجديد أن الجهاز الفني المعاون له المكون من أحمد أيوب وسيد معوض، عمل معه في فترات سابقة ويعلم قدراتهم جيدا.

وقال البدري : “كان هناك العديد من الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز المعاون، ولكن في النهاية تم الاستقرار على الشخصيات التي تحمل شخصية الأهلي وتستطيع الحفاظ على النادي”.

وأوضح المدير الفني ان سيد معوض منذ أن كان لاعبا في الأهلي اجتهد وحقق بطولات وعند رحيله لم يفتعل أي أزمة، ولذلك جاء وقت انضمامه للعمل في جهاز الأهلي.

وأضاف: “الجهاز الفني سيضم معدا بدنيا، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال يومين، بعد دراسة عدد من السير الذاتية”.

وكشف البدري عن امكانية إعارة أي لاعب خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه لم يحرر عقدا مع النادي حتى الآن، لأنه يعمل في بيته .

يتكون جهاز الأهلي الجديد من: سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة، و حسام البدري ، مديرا فنيا، واحمد ايوب مدربا عاما، وسيد معوض مدربا مساعدا، وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى.

شاهد أيضاً

الاهلي

مرتضى منصور في إشارة لعبدالحفيظ: “يا طاهر لم الواد اللي عندك”

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل “غير مباشر” سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *