الرئيسية / جرينتا إنجلترا / جماهير ستوك سيتي للمصريين : سوف نكرهكم بسبب رمضان صبحي
رمضان صبحي ستوك سيتي
رمضان صبحي ستوك سيتي

جماهير ستوك سيتي للمصريين : سوف نكرهكم بسبب رمضان صبحي

ظهر اللاعب المصري رمضان صبحي للمرة الثالثة مع فريق ستوك سيتي، في المباراة التي فاز بها فريقه على ستيفيناج 4/0 في إطار دور الـ64 من كأس رابطة  المحترفين الانجليزية.

ولم يبدأ رمضان المباراة بالتشكيل الأساسي لستوك، حيث كان بديلا قبل ان يشارك في الدقيقة 61 ولكنه لم يترك بصمة قوية له خلال اللقاء.

ومن جانبها قامت صفحة ستوك على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لبيتر كراوتش نجم اللقاء لتحتفل بالفوز الكبير، لتتسائل الجماهير المصرية المتابعة للصفحة عن تواجد رمضان، وتجعله رجلا لها رغم كون اللقاء غير مذاعا على القنوات الناقلة المعروفة.

وهو ما تسبب في حالة غضب كبيرة لدى جماهير ستوك الانجليزية، والتي تعجبت من اختذال جمهور مصر الفريق بكامله في رمضان، وأبدوا استيائهم الشديد من كم التعليقات الذي لا يخص المباراة بقدر ما يتحدث عن نجم الأهلي السابق.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور الانجليزي كالتالي: “أشعر بالأسف تجاه جماهير فريقي التي ستضطر التعامل مع تعليقات من نوع “رمضان افضل لاعب في الدوري الانجليزي، رمضان رجل المباراة لماذا لم يلعب رمضان”.

– والآن سيأتي المصريون يقولون رمضان هو رجل المباراة دون منازع.

– أنتم الآن تجبرونا على كراهيتكم عليكم أن تتفهموا طبيعة كرة القدم التي تعتمد على 11 لاعب، نحن نشجع أي لاعب مصري حينما يشارك معنا ولكن ليس بهذه الطريقة.

– صفحة ستوك سيتي تحولت لصفحة كوميدية بسبب المصريين ورمضان صبحي الخاص بهم.

وعلى الجانب الآخر دخلت بعض الجماهير المصرية، تعتذر لجمهور ستوك عن هذه التعليقات، مؤكدين تفهمهم أن الفريق مكون من 11 لاعب ولا يمكن إختذاله في لاعب واحد فقط، وحذروا البعض الآخر من مضايقة الانجليز.

جدير بالذكر ان رمضان قد شارك بالمواجهة الودية ضد هامبورج قبل بداية الموسم، ولعب دقائق معدودة أمام مانشستر سيتي، ويستعد لمواجهة أخرى صعبة ضد إيفرتون السبت القادم.

لمتابعة اخبار رمضان صبحي وتلقي اشعارات على جهازك من هنا >>

شاهد أيضاً

ارسنال، الدوري الانجليزي

خماسيتان لـ آرسنال و توتنهام بشباك وستهام يونايتد و سوانزي سيتي في الأسبوع 14 من الدوري الإنجليزي

خماسيتان لـآرسنال و توتنهام بشباك وستهام يونايتد و سوانزي سيتي في الأسبوع 14 من الدوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *