الرئيسية / جرينتا اسبانيا / بيكيه يسخر من مجموعة برشلونة في دوري الأبطال وسخرية متبادلة بينه وبين رونالدو .
بيكيه ،رونالدو
بيكيه ،رونالدو

بيكيه يسخر من مجموعة برشلونة في دوري الأبطال وسخرية متبادلة بينه وبين رونالدو .

يواصل الدولي الإٍسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، مسلسل تغريداته  عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، خاصة فيما يتعلق بتعليقاته على منافسين الفريق الكتالوني.

واسفرت قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال، عن تواجد برشلونة في المجموعة الثالثة رفقة مانشستر سيتي الإنجليزي، وسيلتيك الأسكتلندي، وبروسيا مونشجلادباخ الألماني.

وعلق بيكيه على القرعة قائلًا: “يوم جديد في المكتب”، في إشارة لقدرة البلاوجرنا على تخطي المنافسين بسهولة، والتأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطال.

وسيتواجه الفريق الكتالوني مجددًا مع مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن هذه المرة بقيادة مدربه الإٍسباني بيب جوارديولا المدير الفني الأسبق لبرشلونة.

“أنظر إلى حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنستجرام وتويتر، لترى الصورة الجميلة التي سأضعها الأن”، كهذا رد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي الملكي، على الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة.

بيكيه نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يقول فيها “مجموعة سهلة، ثم 3 الدوري الإيطالي في دور الـ 16، ثامن الدوري الألماني في دور ربع النهائي، ورابع الدوري الإنجليزي في الدور نصف النهائي، ثم عودة إلى المنزل”، ملمحا إلى مشوار النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ورد عليه رونالدو بنشر صورة له، مع جائزة أفضل لاعب في أوروبا التي حصل عليها أمس الخميس خلال الحفل الذي أقيم في موناكو الفرنسية،

شاهد أيضاً

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه

فيديو : هكذا رد كريستيانو على جماهير ريال مدريد التي قامت باستهجانه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *