الرئيسية / جرينتا إنجلترا / برشلونة يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل برافو واللاعب يتلقى أول صدمة في مانشستر سيتي
برافو وشتيجن

برشلونة يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل برافو واللاعب يتلقى أول صدمة في مانشستر سيتي

أوضح مسؤول قسم الرياضات الاحترافية بنادي برشلونة لكرة القدم، ألبرت سولير، اليوم، الجمعة، أن الحارس التشيلي كلاوديو برافو رحل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ليس لرفضه التشكيلة الأساسية من عدمه مقارنة بزميله الألماني مارك أندريه تير شتيجن، إنما لأنه فضّل عرضا آخر عن التجديد للفريق الكتالوني.

وصرح سولير “قدمنا له عرضا للتجديد، وقال لنا إن لديه عرضا آخر يروق له أكثر. على المستوى الرياضي والمالي كان برافو يمثل صفقة جيدة”.

من جانبه، ذكر المدير الرياضي لبرشلونة، روبرت فرنانديز، أن رحيل برافو كان “مسألة شخصية”.

وأكد فرنانديز، خلال مؤتمر صحفي لتقديم الحارس الجديد، الهولندي ياسبر سيليسين، “لم نكن نريد أن يرحل برافو. كنا مفتونين به. ولكن ينبغي أن نحترم رغباته”.

وأوضح المدير الرياضي أن الحارس كان مرتبطا بعقد ممتد لعامين (الحالي والمقبل) مع البرسا لذلك فإن برشلونة قدم له عرضا وسط مخاوف من أن يظل النادي خلال العام القادم في حالة خطر إذا لم يجدد له “ما يعني أنه كان بإمكانه التفاوض مع أندية أخرى بدءا من يناير/كانون ثان 2018” والرحيل حرا.

يشار إلى أن برافو، الذي انتقل لبرشلونة في 2014 قادما من ريال سوسييداد، رحل لسيتي في صفقة تقدر قيمتها بـ17 مليون إسترليني.

وقد تلقى برافو اول صدمة حيث أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن حارسه الجديد كلاوديو برافو المنضم حديثًا من برشلونة، لن يكون في حساباته خلال المباراة المقبلة أمام وست هام يونايتد، المقرر لها يوم الأحد في الجولة الثالثة من البريميير ليج.

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة، “برافو حارس لديه قدر كبير من الخبرات بفضل مشواره في إسبانيا، ومع منتخب شيلي، إضافة إلى أنه جاهز بدنيًا، لكنه لن يشارك في مباراة وست هام”.

وتطرق مدرب مانشستر سيتي للحديث عن حارس المرمى الآخر جو هارت، قائلاً “نحن نريد له الأفضل، وإدارة النادي تحاول أيضًا مساعدته، وإذا استمر مع الفريق، سأعامله مثل باقي اللاعبين”.

المصدر كوورة

شاهد أيضاً

صدمة في ريال مدريد بسبب نافاس

زيدان يقلل من قيمة فارق 6 نقاط مع برشلونة

قلل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أهمية فارق 6 نقاط الذي يفصلهم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *