الرئيسية / جرينتا اسبانيا / أخبار برشلونة اليوم.. شرط سواريز للتجديد .. وعودة شتيجن وماسكيرانو
سواريز،برشلونة
سواريز،برشلونة

أخبار برشلونة اليوم.. شرط سواريز للتجديد .. وعودة شتيجن وماسكيرانو

يستبعد برشلونة الإسبانى التخلى عن مهاجمه منير الحدادى فى حال عدم التعاقد مع مهاجم رابع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يعتمد على الحدادى وتوران بعد فشل صفقة المهاجم الرابع

وفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن صفقة انتقال مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير قد تعقدت كثيرًا بعد تصريحات رئيس النادى الإسبانى بأنه لن يتخلى عن اللاعب بأى ثمن، ومن ثم قرر لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة أنه سيعتمد على الحدادى بجانب توران فى حال عدم التعاقد مع مهاجم رابع، على أن يعود لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

سواريز يطلب مساواته بـ”نيمار”

على جانب آخر، أشارت تقارير صحفية إلى أن لويس سواريز مهاجم برشلونة طلب الحصول على نفس الراتب الذى يتقاضاه زميله فى الفريق نيمار دا سيلفا للموافقة على تجديد عقده.

كان موقع الاتحاد الإسبانى لكرة القدم قد أشاد بمشاركة سواريز الأولى فى الجولة الافتتاحية بالليجا بعد تسجيله “هاتريك” ليقود البارسا لفوز ساحق على حساب ريال بيتيس (6-1)، مشيرًا إلى أن سواريز ينوى الاحتفاظ بلقب هداف المسابقة للموسم الثانى على التوالى.

عودة شتيجن وماسكيرانو أمام بلباو

فى سياق مختلف، يستعيد برشلونة جهود الثنائى المصاب الحارس الألمانى تير شتيجن والمدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، خلال مباراة أتلتيك بلباو المحدد لها، الأحد المقبل، فى سان ماميس بالجولة الثانية فى الليجا.

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

هدف راموس القاتل في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا 3-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *