الرئيسية / جرينتا العالم / صورة دعاء الغباشي مع علم اسرائيل تشعل غضب المصريين
دعاء الغباشي
دعاء الغباشي

صورة دعاء الغباشي مع علم اسرائيل تشعل غضب المصريين

سيطرت حالة كبيرة من الغضب على الجماهير المصرية خلال الفترة الماضية بسبب دعاء الغباشي لاعبة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية.

 

وجاء ذلك بعدما انتشرت صورة للاعبة مع جماهير إسرائيلية خلال مشاركتها بدورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو.

 

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل للاعب منتخب طائرة الشاطئية رفقة أحد الجماهير في الأولمبياد ويحمل علم إسرائيل ، لتواجه حالة من الغضب العارم من المصريين والعرب.

وقالت الغباشي في تصريح خاص لدوت مصر:” ربما تكون الصورة “فوتوشوب” أنا لا أتذكرها.. ولو كانت حقيقية فمن المؤكد ان المشجعة فتحت العلم أثناء التقاط الصورة، ولو كنت أعلم أنها إسرائيلية وتحمل علم إسرائيل لما التقط تلك الصورة”.

وأضافت:” في هذا اليوم طلب عدد كبير من الجماهير التقاط الصور معنا، بدأ الجمهور في منحنا هواتفه المحمولة لالتقاط الصورة ثم أعيد الهاتف إليهم مرة أخرى.”

واستطردت قائلة:” كررت هذا الأمر عشرات المرات، ولم ألمح مع من أتصور فقد كانت جنسيات كثيرة للغاية، وكما بدأت كلامي لو كنت أعلم أن هذا هو علم إسرائيلي لرفضت التقاط الصورة بالطبع ودون ترد.”

وعن رأيها في إشادة تل أبيب والصحف الإسرائيلية بتلك الصورة قالت:” ربنا يهدي الجميع.. خلصت من الحجاب.. وطلعلنا على علم اسرائيل.”

 

 

واختلف موقف دعاء مع مواطنها اسلام الشهابي لاعب الجودو الذي نال الإشادة من المصريين مؤخرًا.

 

وكان الشهابي قد خسر أمام اللاعب الإسرائيلي في الجودو إلا أنه رفض تحيته أو السلام عليه وتحول للتحقيق.

 

شاهد أيضاً

large-%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%aa%d8%b4%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%83%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a-%d8%aa%d8%aa%d9%87%d9%85-%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%88-%d9%88%d8%b1

إدارة تشابيكونسي تتهم رونالدينيو وريكيلمي باستغلال فاجعتها !

رفضت إدارة نادي تشابيكونسي -الذي تعرض إلى فاجعة أليمة بعد سقوط الطائرة التي كانت تقل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *