الرئيسية / جرينتا اسبانيا / استياء إسباني لاختيار اليويفا برشلونة عاصمة للدولة بدلاً من مدريد
برشلونة
برشلونة

استياء إسباني لاختيار اليويفا برشلونة عاصمة للدولة بدلاً من مدريد

اليويفا يضع برشلونة كعاصمة لدولة إسبانيا في قرعة دوري أبطال أوروبا ويتجاهل مدريد التي قدمت فريقين لعبا المباراة النهائية العام الماضي

أثار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) الخلاف داخل إسبانيا باختياره مدينة برشلونة كواجهة للدولة الإسبانية بدلاً من مدريد العاصمة وذلك أثناء ترويجه لقرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اليويفا نشر صورة لخريطة العالم توضح موعد اقامة حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في أوروبا بالإضافة لسحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر في الصورة بأنه تم وضع اسم مدينة برشلونة بدلاً من مدينة مدريد فوق دولة إسبانيا.

واختار اليويفا العواصم كواجهة لبلدناها باستثناء بعض المدن الشهيرة مثل دبي بدلاً من أبو ظبي، إسطنبول بدلاً من أنقرة، وريو دي جانيرو بدلاً من برازيليا، لكن الغريب تمثل في اختياره برشلونة بدلاً من مدريد خصوصاً ان نهائي الموسم الماضي من دوري الأبطال جمع قطبي العاصمة الإسبانية.

وتشارك أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في المسابقة الموسم الحالي باعتبارهم البطل ووصيفه مما دفع صحيفة أس لنشر تقرير يوضح غضبها من لجوء اليويفا إلى اختيار برشلونة كرمز للدولة الإسبانية.

شاهد أيضاً

برشلونة،رونالدو ،ميسي

خبايا الكلاسيكو.. بالفيديو| قناة إسبانية شهيرة تكشف الحديث الذي دار بين “كريستيانو وميسي” في المباراة

رونالدو وميسي في مباراة برشلونة وريال مدريد انتهى لقاء كلاسيكو الأرض الذي جمع مابين برشلونة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *