الرئيسية / جرينتا اسبانيا / سواريز: منافسو ميسي فشلوا، ولا شيء أفضل من التسجيل أمام الريال
سواريز،برشلونة،اسبانيا
سواريز،برشلونة،اسبانيا

سواريز: منافسو ميسي فشلوا، ولا شيء أفضل من التسجيل أمام الريال

«عضة كيليني جعلتني أعاني كثيرًا»

تحدث الهداف الأوروجوياني «لويس سواريز» عن علاقته بزميله في برشلونة ليونيل ميسي، حيث أكّد أن الأمر يتعلق بنجم الفريق الأول وأن لا أحد يحاول منافسته على دوره ذاك، كما تطرق لأهمية التسجيل في ريال مدريد وإلى عضته الشهيرة لكيليني.

سواريز تطرق لمجموعة من المواضيع في مقابلة نشرتها صحيفة سبورت الكتلونية، حيث استهل كلامه كالتالي:

الأجواء داخل غرفة الملابس «الأجواء مميزة، نحن نمزح طوال الوقت ولا وجود للضغائن بين اللاعبين. لا مكان للغيرة بيننا. الكل يملك دورًا واضحًا داخل الفريق، وأعقد أن كل لاعبٍ من لاعبي البرسا قادر على أن يكون الأفضل لو كان يلعب في فريق آخر، لكن هنا ميسي هو الأفضل وكلنا نعلم ذلك. بعض اللاعبين جاؤوا لبرشلونة من أجل منافسة ميسي والتحول لنجم الفريق الأول، لكنهم فشلوا فشلًا كبيرًا»

ليونيل ميسي «أحيانًا، يُمكنك توقع ما سيقوم به ميسي، لكن أحيانًا أخرى من الصعب جدًا أن تعرف ما يخمن فيه، فهو يأتي بالجديد دائمًا. إنه مختلف عن كل لاعبي العالم. علاقتي بميسي خارج الميدان تساعدنا أيضًا، فعندما لا تكون سعيدًا خارج الملعب لا يُمكن أن تكون سعيدًا داخله، وعلاقة جيدة مع أفضل لاعب في العالم لا يُمكن إلا أن تساعدك على التطور»

التسجيل في مرمى ريال مدريد «كلاعب لبرشلونة، لا يوجد شيء أفضل من التسجيل في مرمى ريال مدريد. لكن يُمكنني التأكيد أن لا شيء يجعلنا مُتكاسلًا أكثر من مواجهة أتلتيكو مدريد»

عضّته الشهيرة لكيليني «الأمر كان صعبًا جدًا سواءً بالنسبة لي أو بالنسبة لعائلتي التي عانت كثيرًا بسبب ذلك. في البداية، كنت أقول لهم أني أتقبل ما وقع، لكن تحمل كلما وقع لي بعد ذلك كان صعبًا جدًا. بكيت كثيرًا بسبب تلك الحادثة والعقوبة التي تبعتها»

 

لا تنسى الاشتراك في اشعارات الموقع لتلقي كل ماهو جديد في كرة القدم .. بث مباشر وفيديوهات واخبار
من هنا

شاهد أيضاً

برشلونة

أهداف مباراة برشلونة ومونشنجلادباخ 4-0

الهدف الاول ل برشلونة الهدف الثاني ل برشلونة الهدف الثالث ل برشلونة الهدف الرابع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *