الرئيسية / جرينتا اسبانيا / إنريكي يتحدث عن احتمالات رحيل برافو وأفضل مركز لميسي
لويس انريكي
لويس انريكي

إنريكي يتحدث عن احتمالات رحيل برافو وأفضل مركز لميسي

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بلاعبه آردا توران خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس في افتتاحية الليجا.

وسجل توران هدفين في فوز فريقه على إشبيلية بثلاثة نظيفة في إياب كأس السوبر الإسباني، الأربعاء الماضي.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي: “لم يتغير شيء، وأعتقد أنه توران نفسه الذي لعب معنا في العام الماضي”.

وأضاف: “لكن ربما تأقلم بشكل تام فهو يمتلك الخبرة في كيفة التعامل مع بعض المواقف، بالطبع، كلما كنت مع الفريق يومًا بعد يوم، يمكنك العمل بشكل أفضل”.

وعن غيابات فريقه في خط الدفاع، أوضح: ” بيكيه وأومتيتي فقط المدافعين الجاهزين، لقد استخدمنا راكيتيتش قبل أيام كمدافع، إذا اضطررنا سندفع به”.

وأبدى إنريكي تحفظًا تجاه احتمالية رحيل برافو لمانشستر سيتي، وبسؤاله عما إذا كان سينزعج إذا رحل أجاب: “لا أتحدث عن افتراضات.. ولا أعرف ما إذا كانت هذه المباراة الأخيرة له. قولي لي أنت”، ردًا على الصحفية التي وجهت له السؤال.

وعن الدوري، قال: “ننظر لليجا مثل جميع المسابقات. كوننا الأبطال يمنحنا أفضلية وقناعة بضرورة الاستمرار على هذا النهج. إنه اللقب الذي يعكس ما قمت به طوال الموسم وهذا حافز واضح للغاية. نبدأ المشوار أمام بيتيس الذي شهد عدة تغييرات ليس في عدد اللاعبين فقط بل في الأسلوب لتغير مدربه”، في إشارة إلى جوستافو بويت المدير الفني الجديد للفريق.

وفيما يخص أفضل موقع يلعب فيه نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصبح يلعب في العمق أكثر ومن الخلف، للربط بين وسط الملعب وخط الهجوم، قال إنريكي: “انطلاقا من أنه أفضل لاعب لدينا، فإن موقعه يتحدد طبقا لما نراه وللمساحات الفارغة، فكلما شارك ميسي بشكل أكثر، كان ذلك أفضل لنا”.

المصدر كوورة

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو يكشف سبب اختيار انييستا كأفضل لاعب في الكلاسيكو

#ElDíaDelFútbol : افضل لاعب في الكلاسيكو – الدون اندريس pic.twitter.com/ZafafQC7dG — FCB World (@FCBW_A7) December …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *