الرئيسية / جرينتا مصر / بالصور .. 3 ساعات من الرعب للاعبي الأهلي بعد هجوم الألتراس فى مدينة نصر
اعتداء التراس على لاعبي الاهلي
اعتداء التراس على لاعبي الاهلي

بالصور .. 3 ساعات من الرعب للاعبي الأهلي بعد هجوم الألتراس فى مدينة نصر

شهد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، أحداثا مؤسفة اليوم الثلاثاء، بعد اقتحام أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي لمران الفريق الأول لكرة القدم والاعتداء على اللاعبين

وكان من المقرر أن يقام المران على ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة ، ولكن قرر الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول نقله إلى فرع مدينة نصر بعدما نما إلى علم إدارة النادي أن مجموعة الألتراس ستتجمع لمهاجمة اللاعبين والجهاز الفنى عقب توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي .

وفور بدء المران بمدينة نصر اقتحمت الجماهير فرع النادي وقامت  بالهتاف ضد اللاعبين وتحديدا عمرو جمال وحسام غالي وعماد متعب وصالح جمعة، بالإضافة إلى الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، وتوجيه السباب لهم، وهو ما لم يعجب غالي الذي طالب الأمن بطردهم من النادي ، ثم اشتبك عدد من افراد جروب الألتراس لفظيا  مع حسام غالي قبل الاعتداء عليه بالضرب ثم شمل الإعتداء كل لاعبي الأهلي الذيم حاولوا اإنهاء الأزمة ، وسط إشعال مكثف للشماريخ على أرض ملعب التدريب

وكانت جماهير الأهلي قد عبرت عن غضبها ضد اللاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة بسبب أداء الفريق السئ والخسارة من الزمالك فى نهائى كأس مصر 3-1 ، ثم التعادل مع زيسكو الزامبي ، وانعدام فرصة المنافسة على بطاقة الصعود للدور نصف النهائى فى دوري أبطال أفريقيا .

واضطر الهولندي مارتن يول المدير الفنى للفريق لإنهاء المران خوفا من تطور الأمور، وقام الجميع بالدخول إلى غرف خلع الملابس، في حماية أفراد أمن النادي.

واجرى  شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي اتصالات بمديرية أمن القاهرة، لإرسال تعزيزات لتامين خروج الفريق بعد إلغاء المران ، وكذلك طلب سيارة اسعاف للإطمئنان على الجروح السطحية التي تعرض لها حسام غالي ، وعمرو جمال .

وحضرت تعزيزات أمنية حول النادي بمدينة نصر ليخرج اللاعبين تحت حراستها بعد التأكد من إنصراف جميع أعضاء جروب الألتراس بعد أن احتجز اللاعبين نحو 3 ساعات .

وقال “جمال” إنه سليم تماما ولم يتعرض لأي جرح كما اشارت بعض المواقع ولكنه حزين من جماهير الأهلي وانه لم يتوقع ان حدث هذا من الجماهير الحمراء.

 

 

 

شاهد أيضاً

الاهلي

مرتضى منصور في إشارة لعبدالحفيظ: “يا طاهر لم الواد اللي عندك”

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل “غير مباشر” سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *