الرئيسية / جرينتا مصر / مارتن يول لـ”جماهير الأهلي”: يكفيني شرف إسعادكم بالدوري.. وسأحقق مصلحة الفريق حتى لو برحيلي
سيد عبد الخفيظ ومارتن يول

مارتن يول لـ”جماهير الأهلي”: يكفيني شرف إسعادكم بالدوري.. وسأحقق مصلحة الفريق حتى لو برحيلي

أصدر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي بيانًا عبر صفحته على الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” يعتذر فيه عن نتائج الفريق المتراجعة في الفترة الأخيرة.
 
وأوضح يول في بيانه أنه على استعداد للرحيل عن الفريق إذا كانت مصلحة الأهلي تقتضي ذلك.
 
وجاء نص البيات كالتالي:
 
جماهير الاهلي العظيمة
 
في البداية أود أن أتقدم باعتذاري عن خسارة نهائي كأس مصر وتضاؤل فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويجب أن تعلموا أن شعوري بالألم لا يقل عن إحساسكم لأنني أهلاوي مثلكم منذ اليوم الأول لي مع الفريق.
 
كما قلت من قبل إن إنبهاري بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة للأهلي كان الدافع الأكبر لي للعمل في مصر رغم الظروف الصعبة التي تعروفنها جميعا، فدائما كنت أفتخر بأنني مدرب لناد يشجعه هذا العدد من الجماهير.
 
توليت قيادة الأهلي بعدما اقتنعت بمشروع النادي الذي كان يريد بناء فريق يفوز بكل البطولات كما هي عادة الأهلي، ولرغبتي في صنع مجد شخصي لي لم يكن ليتحقق إلا مع الفريق الأكثر نجاحا في مصر وإفريقيا و العالم، وفي المقابل كان النادي صريحا معي فيما يخص الصعوبات التي تواجهنا في مواعيد وملاعب المباريات.
 
ولأن التجربة الأولى لي خارج أوروبا كانت مع فريق كبير لا يعرف إلا منصات التتويج، تابعت مباريات الفريق قبل القدوم إلى مصر وجمعت معلومات عن اللاعبين حتى لا أحتاج وقتا أطول للتأقلم.
 
والحقيقة أن البداية كانت رائعة بالنسبة للفريق وللجماهير ولي، توجنا بالدوري وتأهلنا لمجموعات دوري الأبطال بعد غياب عامين وكنا نسير على الطريق الصحيح حتى تعرضنا لظروف صعبة.
 
ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن أمور فنية، لكن خسارة قوة الفريق الهجومية كاملة مع خوض مباراة كل 3 أيام وعدم حصول اللاعبين على فترة راحة منذ أكثر من 4 سنوات و اللعب علي ملاعب مختلفة والاصابات التي لحقت باللاعبين بالتأكيد أثر على مشوارنا وأوصلنا إلى الوضع الذي لا يرضيني مثل كل جماهير الأهلي.
 
مرة ثانية أؤكد على أنني أقدر غضب الجماهير ولا أبحث عن مبررات لما حدث لاني اتحمل المسؤولية كاملة و لان هذه الجماهير هي نفسها التي رحبت بي بشكل لم أقابله في أي ناد عملت به من قبل وساندتني كثيرا في التدريبات وفي المباريات القليلة التي لعبناها بحضور جماهيري.

شاهد أيضاً

الاهلي

مرتضى منصور في إشارة لعبدالحفيظ: “يا طاهر لم الواد اللي عندك”

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل “غير مباشر” سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *