الرئيسية / الفيديو / مشجع عربي للاعب الريال: “طلع ميسي من جيبك”
كأس السوبر الاوروبي
كأس السوبر الاوروبي

مشجع عربي للاعب الريال: “طلع ميسي من جيبك”

انتشر تسجيل مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لمشجع عربي تواجد في ملعب “لاركندال” الذي استضاف مباراة كأس السوبر الاوروبي بين ريال مدريد وإشبيلية، وهو ينادي أحد لاعبي الريال ويقول له “طلع ميسي من جيبك” في إشارة إلى لاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وظهر صوت المشجع الذي بدت لهجته عراقية وهو ينادي لاعب الارتكاز البرازيلي للفريق الملكي، كاسيميرو،  ليلتفت إليه الأخير، ويكمل المشجع حديثه قائلا “طلع ميسي من جيبك”، في إشارة إلى أن اللاعب البرازيلي عادة ما يتفوق على ميسي ويحرمه من تسجيل الأهداف.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، قد تألق منذ عودته إلى صفوف الريال، بعد ان كان معارا لنادي بورتو البرتغالي، وظهر بمستوى ملفت للانظار منذ تولي المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مهمة تدريب الفريق الملكي.

يذكر أن الجماهير العربية عادة ما تتواجد في مدرجات الملاعب التي تستضيف مباريات ريال مدريد وبرشلونة، اللذان يملكان شعبية واسعة في العالم العربي، إذ كثيرا ما تلتقط كاميرات المصورين الأعلام العربية في مدرجات ملعبي “سانيتاغو برنابيو” و “كامب نو”، أول في الملاعب التي تستضيف مباريات العملاقين الإسبانيين.

شارك مع أصدقائك

شكرا لمتابعتكم خبر عن مشجع عربي للاعب الريال: “طلع ميسي من جيبك” في الجرينتا ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سي ان ان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الجرينتا وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سي ان ان مع اطيب التحيات.

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

هدف راموس القاتل في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا 3-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *