الرئيسية / جرينتا مصر / مارتن يول يتحدث عن “ظلم” الحكام للأهلى فى القمة
مارتن يول،الاهلي،الزمالك
مارتن يول،الاهلي،الزمالك

مارتن يول يتحدث عن “ظلم” الحكام للأهلى فى القمة

قال الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، إن الهزيمة التى تعرض لها الأهلى فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك، لن تؤثر عليه فى مواجهة زيسكو الزامبى المقرر لها بعد غد، الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

وأكد مارتن يول أن الجهاز الفنى حرص على الجلوس مع اللاعبين من أجل طى صفحة مباراة القمة، والتحضير لمواجهة زيسكو، موضحا أن الأهلى فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات ويشارك فى العديد من البطولات وعليه الفصل بين كل بطولة وعدم الوقوف أمام أى خسارة.

 

وأشار مارتن يول إلى أنه حرص فى أول مران عقب مباراة القمة للتأكيد على هذا المعنى، حتى يتم تأهيل اللاعبين نفسيا لمواجهة زيسكو، التى يتحتم على الفريق الفوز بها لرفع رصيده إلى 7 نقاط ومواصلة المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائى، مؤكداً أن ما يُقلقه قبل مواجهة زيسكو هو الإجهاد البدنى الذى يعانى منه اللاعبين، مضيفا أن الفريق لعب 4 مباريات حاسمة فى 12 يوما فقط، وهو أمر لا يحدث فى أى مكان فى العالم.

 

وأكد المدرب الهولندى أن الأهلى تعرض لظلم تحكيمى خلال مواجهة الزمالك فى نهائى الكأس، مشيرا إلى أن الحكم تغاضى عن طرد باسم مرسى، مهاجم الزمالك بعد تعديه بالضرب بالكوع على مدافع الفريق سعد سمير.

 

وأشار مارتن يول إلى أن “فداحة” الواقعة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء مباشرة للاعب الزمالك، ونفى المدير الفنى كافة الأنباء التى أثيرت عن وجود خلاف بينه وأعضاء الجهاز المعاون قبل مواجهة الزمالك، وطالب الجميع بتحرى الدقة فى الأخبار التى يتم نقلها عن الفريق، موضحا أن العلاقة بين جميع أفراد الجهاز الفنى جيدة ولم تشهد أية خلافات سواء فى الفترة السابقة أو الحالية.

شاهد أيضاً

الاهلي

مرتضى منصور في إشارة لعبدالحفيظ: “يا طاهر لم الواد اللي عندك”

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل “غير مباشر” سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *