الرئيسية / جرينتا اسبانيا / ماذا قالت الصحف الإسبانية عن فوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي
كأس السوبر الاوروبي،ريال مدريد
كأس السوبر الاوروبي،ريال مدريد

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن فوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي

احتل تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على إشبيلية أمس بثلاثة أهداف لاثنين، الصفحات الرئيسية لأهم الصحف الرياضية الإسبانية التي أبرزت هدف التعادل الذي سجله سيرجيو راموس ليدفع باللقاء إلى وقت إضافي.

وتحت عنوان “هذا هو ريال مدريد”، خصصت صحيفة (ماركا) صفحة رئيسية مزدوجة لإبراز فوز الملكي، وجاءت عليها صورة سرخيو راموس وهو يسدد بضربة رأس هدف التعادل للريال (ق90+3) في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليدفع بالمباراة إلى وقت إضافي.

أما صحيفة (أس)، فاستعانت بعبارة تشجيع النادي الملكي “حتى النهاية.. هيا يا ريال” لعنونة صفحتها الرئيسية التي اختارت لها صورة لسرخيو راموس وهو يحمل الكأس. مبرزة الهدفين الحاسمين اللذين حملا توقيع قائد الفريق وداني كارباخال.

أما صحيفة (سبورت) الكتالونية فركزت اهتمامها على لقاء برشلونة وسامبدوريا الإيطالي في مباراة كأس جوان جامبر الودية الليلة، مبرزة صورة لنجم البرسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما تناولت فوز الريال في الجزء الأدنى من صفحتها الرئيسية بعنوان “مرة أخرى في (ق92).. والحصول على اللقب في الوقت الإضافي”.

وبنفس الطريقة، أبرزت (الموندو ديبورتيفو) مباراة البطولة الودية التي ينظمها برشلونة، في حين خصصت الجزء الأدنى من صفحتها الرئيسية لفوز الميرينجي من خلال صورة لراموس ومارسليو وهما يحملان كأس

المصدر سوبر

شاهد أيضاً

برشلونة،ريال مدريد

زيدان ينفذ صبره من لاعب ريال مدريد و يرغب في رحيله

نفذ صبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني من لاعبه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *