الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة يسابق الزمن لضم لاعب البرازيل الأوليمبي
برشلونة،البرازيل،اولمبياد ريو

برشلونة يسابق الزمن لضم لاعب البرازيل الأوليمبي

يتحرك نادي برشلونة الإسباني بسرعة من أجل إتمام صفقة المهاجم لوان فييرا لاعب المنتخب البرازيلي المشارك في أوليمبياد ريو دي جانيرو، ونادي جريميو البرازيل، من أجل سرعة انضمامه إلى الفريق للاندماج معه قبل بداية الموسم الجديد، وحتى يمكنه كذلك اللحاق بالسوبر المحلي أمام إشبيلية.

ونشرت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة تقريرا يفيد بأن المسئولين داخل النادي الكتالوني يسابقون الزمن لحسم الصفقة من أجل لحاق اللاعب بلقاءي إشبيلية (14 و17 أغسطس) حتى يسهم في تدعيم الهجوم، بسبب إمكانية عدم قدرة النجم نيمار على اللحاق بالمباراة أو على الأقل عدم خوضها بالكامل بسبب الإجهاد الذي يعاني منه بسبب توالي اللقاءات مع المنتخب البرازيلي المشارك في الأوليمبياد، بخلاف لوان الذي يشارك كبديل.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة يسرع الخطى من أجل ضم لوان لصفوف النادي الكتالوني لدعم الفريق بالمهاجم الرابع الذي ينتظره لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

واستطلع لوان رأي وكيل أعماله بشأن الانتقال إلى برشلونة لا سيما أن لديه الكثير من العروض، لكنه منح الأولوية للبلوجرانا كي يرتدي قميصه خلال الأيام المقبلة.

المصدر كورة برس

شاهد أيضاً

برشلونة

فيديو كارتوني يسخر من حكم الكلاسيكو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *