الرئيسية / جرينتا إنجلترا / السيتي يريد التعاقد مع شتيجن وبرشلونة يعقّد عليهم الصفقة
أخبار تير شتيجن أخبار مانشستر سيتي انتقالات اللاعبين انتقالات برشلونة انتقالات مانشستر سيتي برشلونة تير شتيجن مانشستر سيتي
أخبار تير شتيجن أخبار مانشستر سيتي انتقالات اللاعبين انتقالات برشلونة انتقالات مانشستر سيتي برشلونة تير شتيجن مانشستر سيتي

السيتي يريد التعاقد مع شتيجن وبرشلونة يعقّد عليهم الصفقة

وجه مانشستر سيتي الإنجليزي أنظاره نحو مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني في ظل سعي المدرب جوسيب جوارديولا لتطوير قدرات فريقه في مركز حراسة المرمى.

جوارديولا لا يبدو أنه معجب بقدرات جو هارت لذلك ينوي التعاقد مع حارس مرمى جديد قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يضع روي حارس مرمى ريال سوسيداد على رأس أولوياته، بالإضافة إلى سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان.

ودخل شتيجن قائمة جوارديولا بعدما علم المدرب بوجود خلاف بين حارس المرمى الألماني وزميله كلاوديو برافو، بالإضافة إلى استياء تير وتأكيده على رغبته بالرحيل في عدة تصريحات سابقة من الموسم الماضي.

اشترك في صفحة الجرينتا على الفيس بوك لتتابع كل ما هو جديد في كرة القدم

 

بدوره يضع برشلونة شروط تعجيزية حتى يسمح لحارس مرماه الألماني بالرحيل عن صفوف الفريق، حيث لا يريد النادي التنازل عن حقه في الحصول على القيمة الجزائية نظير فسخ عقده والبالغة 80 مليون يورو، فيما يعد أمر مستحيل أن يدفع مانشستر سيتي هذا المبلغ نظير حارس مرمى بديل.

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

هدف راموس القاتل في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا 3-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *