الرئيسية / جرينتا إنجلترا / سيسوكو: من الصعب رفض عرض من ريال مدريد
سيسوكو

سيسوكو: من الصعب رفض عرض من ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل مواصلة النجاح الموسم المقبل ومحاولة المحافظة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت الصحف الإسبانية قد أكدت أن نادي العاصمة مهتم بالتعاقد مع الدولي الفرنسي موسى سيسوكو لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي وذلك بعد أن فشلت الإدارة في جلب زميله في منتخب الديوك بول بوغبا وأيضًا النجم البرتغالي أندريا جوميز الذي انتقل بالفعل إلى الغريم برشلونة.

وبين الكثير من الشائعات حول اهتمام النادي الملكي بضم اللاعب ونفي ذلك خرج هو ليتحدث عن تلك الأخبار وقال: “كنت أتمنى أن يأتي هذا الوقت وأصل إلى ذلك المستوى، أعتقد أنني جاهز للعب في أحد الأندية الكبرى”.

إيسكو وخاميس رودريغيز.. فشل جديد لفلورنتينو بيريز!

صحيفة إنجليزية: جاريث بيل خير خلف لكريستيانو رونالدو

وأضاف: “لا أحدي يمكنه تجاهل اهتمام نادي كريال مدريد فهو أحد أفضل الأندية في العالم وربما يكون الأفضل، بالإضافة إلى اللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، هذا شيء رائع للغاية”.

 

تتوقع الكثير من الصحف الإنجليزية رحيل اللاعب عن فريقه الإنجليزي هذا الصيف خاصة بعد هبوط نيوكاسل لدوري الدرجة الأولى وبعد المستوى الرائع الذي قدمه سيسوكو مع منتخب بلاده في يورو 2016.

مارسيلو: ركلة رونالدو أصابتني بالجنون.. وكاسيميرو من الأفضل في العالم

وأكدت بعض الصحف أن هناك اهتمام من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضم اللاعب هذا الصيف لتعزيز صفوف الفريق ومن جانب آخل كانت صحيفة ماركا قد أكدت مؤخرًا أن اللاعب لا يتواجد على قائمة الميرنغي مدريد.

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

فيديو رائع للروح الرياضية عن كارلوس بويول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *