الرئيسية / جرينتا اسيا / خرج من حسابات زيدان.. الريال يعرض نجمه للبيع
ريال مدريد

خرج من حسابات زيدان.. الريال يعرض نجمه للبيع

لم يقدم إيسكو ألاركون الأداء المنتظر منه ضمن صفوف ريال مدريد، ولم تتح له الفرص الكافية من أجل إثبات نفسه والفوز بمكان أساسي ضمن صفوف الفريق الملكي، وهو ما تسبب في غضب اللاعب وانتهت بالإعلان عن رغبته في الرحيل طوال الموسم الماضي، لينتهي الأمر بعرضه للبيع، بعد خروجه من حسابات الفرنسي زيدن الدين زيدان، المدير الفني لـ”الميرينغي”.

وبعد تقديم اللاعب الشاب ماركو أسينسيو أداء مميزاً في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، قرر زيدان الإبقاء عليه ورفض العروض المقدمة لضمه على سبيل الإعارة، ويتخذ قراراً باستبعاد إيسكو بعد أن كان الاختيار بينه وبين الكولومبي جيمس رودريغيز.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن صفقة انتقال اللاعب إلى أي فريق لن تقل عن 50 مليون يورو، وأن فريق ميلان الإيطالي قد يكون الأقرب لضمه، خاصة مع تولي إدارة جديدة لقيادة الفريق، وهو ما يزيد الاحتمالات في دخول الفريق بقوة في موسم الانتقالات الجاري من أجل دعم صفوفه بالشكل المطلوب والعودة للمنافسة على الصعيدين المحلي والقاري من جديد.

وستكون المنافسة على المركز الأساسي في الوسط الملعب خلال الموسم المقبل بين أسينسيو وجيمس، والذي فضل زيدان الإبقاء عليه بالرغم من الأداء المتواضع الذي قدمه الموسم الماضي، إلا أن المدير الفني الفرنسي فضّل إعطاءه فرصة جديدة خلال الفترة المقبلة.

المصدر العربي الجديد

شاهد أيضاً

%d8%b9%d9%85%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d9%85%d8%a9

هدف السومه الرابع للاهلي في مرمى الخليج .. دوري جميل

| الاهلي 4 × 1 الخليج | هدف الاهلي الرابع السومه سوبر هاتريك pic.twitter.com/lVTXJfeHXv — …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *