الرئيسية / جرينتا إنجلترا / جوارديولا يريد بقاء توريه لتحويل سيتي إلى برشلونة
Britain Football Soccer - Manchester City - Pep Guardiola Press Conference - City Football Academy - 8/7/16
Manchester City manager Pep Guardiola poses after the press conference
REUTERS/ Phil Noble
Livepic
EDITORIAL USE ONLY.
Britain Football Soccer - Manchester City - Pep Guardiola Press Conference - City Football Academy - 8/7/16 Manchester City manager Pep Guardiola poses after the press conference REUTERS/ Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.

جوارديولا يريد بقاء توريه لتحويل سيتي إلى برشلونة

منع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لاعبه يايا توري من المغادرة، ووعد أن يمنحه دوراً حيوياً خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المدرب الجديد قال للاعب خط الوسط البالغ من العمر 33 عاما، والذي لعب تحت إدارته في برشلونة الإسباني، إنه سيحتاج مساعدته في شرح تكتيكاته لزملائه في الفريق، ليحول مانشستر سيتي إلى برشلونة.

وكان اللاعب الإيفواري واحداً من أهم اللاعبين في سيتي منذ سمح له جوارديولا قبل ست سنوات، بمغادرة كامب نو إلى ملعب الاتحاد في صفقة بلغت 24 مليون جنيه استرليني، حيث فاز بلقبين في الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي واثنين من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وعلى الرغم من أن توريه قد قرر ترك النادي عندما تأكد من أن مدربه السابق في برشلونة سيصبح مدرباً لمانشستر سيتي، إلا أن مدرب بايرن ميونخ السابق أكد أن توريه سيكون  عنصرا أساسيا في خطته لأنه يفهم فلسفته بحكم عملهما معا في السابق في برشلونة.

إقرا ايضاً .. بالصور.. وشم نيمار يكشف عن هوية المهاجم القادم الى برشلونة!

شاهد أيضاً

15350494_1196826050403600_5707391400950218693_n

شاهد هدف راموس في مرمى برشلونة بكاميرا خاصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *