الرئيسية / جرينتا إنجلترا / آرسنال يتقدم بعرض لاستعادة فيرمايلين من برشلونة
FC Barcelona's new Belgian defender Thomas Vermaelen arrives for his official presentation at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 10, 2014. Barcelona finally won the race to sign Arsenal defender Thomas Vermaelen. The Spanish club had been battling with Manchester United for the Belgium international's signature over the last few weeks and Luis Enrique's team got their man for a reported fee of £15 million (25 million USD).  AFP PHOTO / JOSEP LAGO
FC Barcelona's new Belgian defender Thomas Vermaelen arrives for his official presentation at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 10, 2014. Barcelona finally won the race to sign Arsenal defender Thomas Vermaelen. The Spanish club had been battling with Manchester United for the Belgium international's signature over the last few weeks and Luis Enrique's team got their man for a reported fee of £15 million (25 million USD). AFP PHOTO / JOSEP LAGO

آرسنال يتقدم بعرض لاستعادة فيرمايلين من برشلونة

تقدم نادي آرسنال الإنجليزي بعرض إلى برشلونة الإسباني لاستعادة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي انتقل من صفوف الجنرز إلى البرسا قبل موسمين.

وكانت الإصابة أجبرت آرسنال عن التخلي عن فيرمايلين لصالح برشلونة في العام 2014، وتوج المدافع البلجيكي مع النادي الكتالوني بلقب الدوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، على الرغم من أنه لم يلعب غير مباراة واحدة في موسمه الأول.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية نقلاً عن “سبورت” المقربة من برشلونة أن إدارة بطل إسبانيا تدرس العرض المقدم من آرسنال، في وقتٍ تريد إدارة الجنرز مدافعها السابق لتغطية الفراغ الذي خلفه كل من بير ميرتيساكر ولاورنت كوكسيلني.

وكان المدرب الفرنسي ارسين فينجر جلب فيرمايلين من أياكس عام 2009 بحوالي 10 مليون جنيه استرليني، وسرعان ما وجد نفسه في ملعب الإمارات وكسب ود الجماهير التي لقبته بـ “فيرميناتور” بسبب أدائه الرائع في الدفاع والهجوم، إلا أن الإصابة أوقفته بعد مباراته الخامسة في الموسم الثاني له مع الفريق.

يذكر أن فيرمايلين عين نائبا لقائد آرسنال عندما انتقل سيسك فابريجاس إلى برشلونة في عام 2011 ثم تولى شارة القائد من روبن فان بيرسي بعد انضمام هذا الأخير إلى مانشستر يونايتد في وقت لاحق من نفس العام.

المصدر امارات سبورت

شاهد أيضاً

%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8811-573x330

ريال مدريد يتلقي ضربة موجعة

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، مهددا بالسجن عقب الاتهامات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *