الرئيسية / جرينتا اسبانيا / برشلونة يتجه لإبرام صفقة تبادلية غريبة
image

برشلونة يتجه لإبرام صفقة تبادلية غريبة

يتجه نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة تبادل هي الأغرب في عالم كرة القدم إذ ذكرت تقارير صحفية أن البرسا في طريقه لاستبدال مدافعه البرازيلي دوجلاس مقابل الحصول على خدمات المجري آدم هانجا لاعب كرة السلة في فريق ساسكي باسكونيا.

ويعتبر دوجلاس البالغ من العمر 25 عاما خارج حسابات المدرب لويس إنريكي، لذلك تتجه إدارة النادي إلى استخدامه في صفقة تبادلية لضم لاعب من رياضة مختلفة هو المجري آدم هانجا من نادي ساسكي باسكونيا لكرة السلة والذي يملكه جوسي كويريجيتا وهو ذات الشخص الذي يمتلك نادي دريبورتيفو آلافيس وكلا الناديين في إسبانيا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن كويريجيتا وافق على بيع هانجا لفريق كرة السلة في نادي برشلونة، وطالب في المقابل أن يتنازل القائمون على إدارة نادي برشلونة عن دوجلاس الظهير الأيمن.

ويرغب لويس انريكي في بيع اللاعب البرازيلي، الذي رفض سابقاً العودة الى كروزيرو بحجة أنه يريد البقاء في إسبانيا حتى يتمكن من الحصول على الجنسية.

يذكر أن الظهير الأيمن، انضم إلى برشلونة عام 2014، لكنه لم يلعب سوى في ثماني مباريات مع الفريق الأول بسبب تألق مواطنه داني ألفيس الذي قادر قبل أكثر من شهر إلى يوفنتوس الإيطالي.

ترجمة جلال جبريل

المصدر الامارات سبورت

شاهد أيضاً

15350494_1196826050403600_5707391400950218693_n

شاهد هدف راموس في مرمى برشلونة بكاميرا خاصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *