الرئيسية / جرينتا إنجلترا / مانشستر يونايتد يلجأ الى الخطة ب في صفقة بوغبا
بوجبا

مانشستر يونايتد يلجأ الى الخطة ب في صفقة بوغبا

بدأ نادي مانشستر يونايتد يستشعر القلق من تأخير حسم صفقة انضمام لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، لاعب فريق يوفنتوس، بسبب دخول نادي ريال مدريد في الصفقة، بجانب رغبة النادي الإيطالي بالفوز بمقابل مادي أعلى للتخلي عن لاعبها.

وهو ما دفع البرتغالي خوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الى التفكير في ايجاد بدلاء للفرنسي بوغبا، تحسبًا لعدم اتمام الصفقة.

وحسب ما كشفت عنه شبكة اسبن، فإن مورينيو يفكر في ضم ماتويدي لاعب فريق باريس سان جيرمان، وكذلك الصربي ماتيتش لاعب فريق تشيلسي، الذي سبق له اللعب تحت قيادته من قبل في البلوز، ويضع المو كلا اللاعبين في حسبانه كخطة ب.

View image on Twitter

ويأتي هذا الاتجاه من الإسبيشيال وان، بعدما تعثرت الصفقة وتأجلت بسبب عدم الاتفاق على النواحي المادية مع البيانكونيري، بجانب رغبته في ايجاد بديل للاعبه، وايضًا بسبب رغبة المدرب البرتغالي في سرعة ضم لاعب جديد في فترة الاعداد، حتى يتشرب فكره وطريقة لعبه، وينسجم مع زملاءه من جهة، وتحديد أسماء اللاعبين الذين سيستغني عن خدماتهم، ووضعهم على قائمة البيع في الميركاتو.

View image on Twitter

يذكر أن يونايتد كان قد عرض نحو 120 مليون يورو على اليوفي، من أجل الحصول على خدمات بوغبا، لكن حتى الآن الأمور ضبابية، خاصة مع تصريح وكيله الأشهر بأن كل الأحاديث عن انتقال بوغبا مجرد شائعات!

المصدر يورو سبورت

شاهد أيضاً

349

مانشستر يونايتد مستعد لاستبدال نجمه بجيمس رودريغيز

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية اليوم أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الكولومبي جيمس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *