الرئيسية / جرينتا إنجلترا / صباحك أوروبي.. يويفا قد يعاقب رونالدو.. فان بيرسي على أعتاب برشلونة.. ومو لا يهتم بالهزيمة الكبيرة كتب: أسامة صادق
اصابة رونالدو

صباحك أوروبي.. يويفا قد يعاقب رونالدو.. فان بيرسي على أعتاب برشلونة.. ومو لا يهتم بالهزيمة الكبيرة كتب: أسامة صادق

واصل ريال مدريد  استعداداته القوية لليوم الثامن، في معسكره الإعدادي للموسم الجديد بمدينة مونتريال حيث شهد تدريب الامس  رفع المعدل البدني، من جانب  زين الدين زيدان.

وشهد الجزء الأكبر من المران الاهتمام بتدريبات الكرة، فضلاً عن رفع الحمل البدني، لاسيما وأن الفريق  مقبل على موقعة هامة يوم 9 أغسطس المقبل، أمام سيفيل ، في كأس السوبر الأوروبي في النرويج.

وشارك المهاجم  كريم بنزيمة، في بعض فقرات المران مع بقية زملائه قبل أن يجري بعض التدريبات البدنية في صالة الألعاب الرياضية، في الوقت الذي واصل فيه الحارس كيلور نافاس، برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية التي أجراها في وتر أكيلس عقب نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد نهاية شهر مايو الماضي.

واختتم زيدان  المران بمباراة مصغرة من أجل رفع المعدل التنافسي والفني للاعبين.

وتواجد عدد من محبي الفريق  لمتابعة التدريبات، حيث التقطوا الصور التذكارية مع عدد من نجوم الفريق عقب انتهاء المران.

جميس مستمر في الريال

أنهى ( جميس رودريجيز ) الجدل حول إستمراره في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل , حيث أكد اللاعب في تصريحاته الصحفية على رغبته في القتال لحجز مكانة أساسية في تشكيل الفريق  .

حيث تحدث الدولي الكولومبي في تصريحات لنا و  قال ” سوف أحارب من أجلب كسب مكان في ريال مدريد هذا هو حلمي , سأبقى في ريال مدريد وسوف أنجح هنا ” .

وأكد اللاعب في حديثه على أن أحد الأندية قد تقدم بعرض ضخم من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف لكنه أكد على رغبته في الإستمرار حيث قال ” أعرف أن ريال مدريد وصله عرض من أجلي مقابل 85 مليون يورو , ولكن أنا لن أغادر النادي ” .

وكانت الشكوك تدور حول إستمرار النجم الكولومبي في صفوف الفريق الموسم المقبل , وذلك بعدما عاش اللاعب موسماً صعباً في الريال  بعد جلوسه على دكة البدلاء بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ للغاية .

الجدير بالذكر جيمس رودريجيز البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنضم الى ريال مدريد قادماً من موناكو صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو , وقدم اللاعب في موسمه الأول أداء متميز للغاية , قبل أن يصبح حبيساً لدكة البدلاء في الموسم المنصرم .

اليويفا يفكر في عقاب كريستيانو

قالت تقارير صحفية  ، إن الاتحاد الأوروبي اليويفا  يفكر في معاقبة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال بطل اوروبا بسبب تصرفاته في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا، والتي يرى الاتحاد أنها غريبة.

وذكر مصادر صحفية  أن الاتحاد الأوروبي، يفكر في معاقبة البرتغالي، وإيقافه لمباراة في تصفيات اليورو المقبلة، بسبب تصرفاته في النهائي.

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو، خرج من مباراة النهائي بسبب إصابة تعرض لها إثر اصطدام مع الفرنسي ديميتري باييه، بعد 25 دقيقة من بداية المباراة.

وعلى الرغم من إصابته، إلا أن كريستيانو رونالدو، وقف على جانب الملعب، من أجل توجيه الإرشادات للاعبي المنتخب البرتغالي، خلال الشوطين الإضافيين من المباراة.

وعلى الرغم من أن الجميع، يرى أن كريستيانو قام بعمل رائع في مساعدة منتخب بلاده، وهو مصاب، إلا أن الاتحاد الأوروبي يرى الأمر خلاف ذلك.

اس المدريدية:

اعلان

أعلنت رابطة الأندية المحترفة الإسبانية عن الراعي الجديد لها وهو بنك سانتاندير، وقد تم هذا الإعلان مساء الخميس بمؤتمر صحفي بوجود خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الليجا.

وتم تقديم هذه الرعاية والتي ستُغير من اسم مسابقة الدوري الإسباني إلى لا ليجا سانتاندر بداية من الموسم القادم، وقال تيباس رئيس الرابطة في مؤتمر صحفي “نحن متحمسون، الراعي الجديد يلبي جميع المتطلبات التي كنا نبحث عناه في هذه الاتفاقية”.

وحضر الحفل أيضًا رامي أبو خير الرئيس التنفيذي لشركة بانكو سانتاندر والذي أبدى تقديره لرابطة الأندية بعد توقيع الاتفاق، وقد تم عرض قميص لشركة نايكي في المؤتمر إضافة لشعاري الليجا وبنك سانتاندر. وكان الراعي السابق لبطولة الدوري الإسباني هو بانكو بيلباو فيزكايا أرجنتاريا.

اصابة بن زيمه ؟

تعرض كريم بنزيمة، لإصابة عضلية خفيفة، أجبرته على مغادرة تدريبات ريال مدريد ، في مدينة مونتريال الكندية، امس  الجمعة.

المدرب البدني الجديد انتونيو بينتوس، يقوم بمنح اللاعبين تدريبات بدنية شاقة، من أجل منع إصابات اللاعبين المتكررة في السنوات الأخيرة، والتي تؤثر على مستوى ونتائج ريال مدريد في السنوات الأخيرة بشكل كبير.

بنزيمة شعر ببعض الانزعاج أثناء تدريبه مع الفريق، وغادر التدريبات بشكل احترازي، على أن يعود إلى تدريبات الفريق مرة أخرى اليوم  السبت

مسئولو سيفيل يبحثون امر جاميرو

أكد رئيس نادي سيفيل ، خوسيه كاسترو، أن “النادي شهد نضجًا كبيرًا في عملية بيع اللاعبين”، على الرغم من أن “هذا لا يعني بيع (كيفين) جاميرو”، إلا أنه شدد في الوقت ذاته أن “القرار الذي سيتخذه حيال هذا الأمر لن يكون نابعًا من ضغط الجماهير”.

وأكد كاسترو أيضا أنه يرغب في “تجديد تعاقده”، منوهًا باهتمام العديد من الأندية من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، وتوقع “حدوث أي شيء لأن هناك وقت كبير قبل غلق باب الانتقالات”.

ومن جانبه، علق المدير الرياضي بالنادي الأندلسي، رامون رودريجيز “مونتشي”، على هذا الأمر قائلا: “ليس هناك جديد”، إلا أنه شدد على أن كيفين جاميرو “يلقى اهتمام أندية كثيرة ولكن نيتنا هي الإبقاء عليه”، على الرغم من أنه “لا يعلم ماذا يمكن أن يحدث في غضون شهر وثمانية أيام هي الزمن المتبقي في سوق الانتقالات”.

وأشار مونتشي إلى أنه “أيا كان ما سيحدث” بالنسبة للمهاجم الفرنسي، فإن “كتيبة الفريق ستظل قوية” على الرغم من احتمالية مغادرة تشيرو إيموبيلي الذي “تقيم الإدارة بعض العروض التي جاءت من أجله وسيتم البت فيها في غضون ثلاثة أيام”.

وقال المدير الرياضي إن المدرب  خورخي سامباولي “راض تماما عن طموحات الفريق، ويؤمن كثيرا بما يفعله، ويعمل يوميًا من أجل تطبيق هذا الفكر”.

ويتواجد فريق سيفيل حاليًا في معسكر بمدينة أورلاندو الأمريكية، حيث خاض مباراتين هناك فاز في الأولى على ريفر بليت الأرجنتيني بنتيجة (3-1)، قبل أن يكرر فوزه في الثانية على إندبندينتي سانتا فى الكولومبي بنتيجة (2-1).

سبورت  الكاتالونية:

فان بيرسي على اجندة البارسا

يسعى نادي برشلونة إلى التعاقد مع روبن فان بيرسي، مهاجم فنربخشة التركي، في حال فشل النادي الكتالوني في ضم الفرنسي كيفين جاميرو، مهاجم إشبيلية الاسباني.

ان برشلونة يرصد 10 ملايين يورو لضم الهولندي ليكون بديلا للثلاثي الهجومي الشهير “ام اس ان” الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويسعى فان بيرسي (32 سنة) للرحيل عن صفوف فنربخشة والانتقال للدوري الإسباني عبر بوابة برشلونة أو العودة للدوري الإنجليزي حيث يهتم ناديا ستوك سيتي ووست هام بضم مهاجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق.

بيريز يشتعل غضبا من برشلونه

تسبب نادي برشلونة في إشعال غضب فلورينتينو بيريز  بعدما استطاع أن يخطف اللاعب أندريه جوميز بشكل مفاجئ، بعد أن كانت التقارير تشير إلى اقتراب لاعب فالنسيا من الابيض ان بيريز بدا غاضبًا بعد ما حدث، وأمر برد فعل قوي من أجل تعويض فشل صفقة اللاعب البرتغالي.

فلورنتينو بيريز أمر بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي موسى سيسوكو، لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي، والذي تألق مع المنتخب الفرنسي في يورو 2016.

وتشير التقارير إلى أن سيسوكو كان هو الخيار الثالث لريال مدريد، بعد جوميز وبول بوجبا الذي بات من المستحيل التعاقد معه بعد العرض الكبير من مانشستر يونايتد.

ان بيريز عرف بنتائج صفقة أندريه جوميز وإمكانية فشلها يوم الإثنين، ما دفعه للاجتماع بمدربه زين الدين زيدان، صباح الاثنين الماضي، في مدينة مونتريال

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

تيباس متضامن مع ميسي

أعلن رئيس رابطة لاليجا  خافيير تيباس ، أنه لا يعتبر ليونيل ميسي نجم برشلونة مجرما.

وقال تيباس في تصريحات صحفية من مدريد: “بشأن ميسي، لقد سبق أن قلت إنني لا أعتبره مجرما، وأنا سعيد من أجله للبقاء في الدوري”.

وذكر رئيس “لا ليجا” النقاد بأن ميسي سيستأنف قرار محكمة إسبانية بسجنه لمدة 21 شهرا بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

ويأتي تصريح تيباس بعد يومين من حملة بدأها برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم ميسي.

وكانت محكمة إسبانية قضت قبل أيام بسجن ميسي ووالده لمدة 21 شهرا بعدما وجهت إليهما تهمة التهرب من الضرائب، كما غرمت اللاعب بمبلغ 3.7 مليون يورو (4.1 مليون دولار).

وتابع تيباس أن برشلونة “يدافع عن شخص كان ولا يزال يتعرض للظلم”.

وأطلق الفريق الكتالوني حملة لدعم ميسي بعد قرار المحكمة والشائعات التي تحدثت عن رحيل اللاعب عن النادي الكتالوني الذي لعب فيه طوال مسيرته حتى الآن، وتوّج معه بجميع الألقاب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أندية عدة ترغب في التعاقد مع ميسي في حال قرر الرحيل عن برشلونة منها تشلسي وباري  سان جرمان.

وأعلن ممثلو ميسي أن موكلهم سيستأنف القرار الذي أصدرته المحكمة.

اصمتوا ميسي هو الافضل

أبدى لويس سواريز شكوكا في إمكانية فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية هذا الموسم.

وأكد سواريز أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم.

وقبل ذلك اعترف نيمار، مهاجم برشلونة، بأحقية كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2016.

يذكر أن نيمار ونافاس ورونالدو وميسي كانوا مرشحين، خلال الموسم الماضي للجائزة، وحصل عليها ميسي، في نهاية المطاف للمرة الخامسة في مسيرته، معززاً رقمه القياسي.

المانيا:       

بيلد:

شورله الى الدورتموند

حط أندري شورله الرحال في بوروسيا دورتموند قادما من فولفسبورج في عقد يمتد حتى 2021 وفق ما ذكره الناديان امس .

وبلغت قيمة انتقال شورله (25 عاما) إلى فريق مقاطعة الرور ما يقارب 30 مليون يورو حسب تقارير صحفية.

وبارك ميكايل تسورك المدير الرياضي لدورتموند قدوم شورله إلى ملعب سيغنال أيدونا بارك قائلا: “أندري شورله لاعب دولي في منتخب ألمانيا يملك موهبة كروية فذة، وسوف يعزز الخط الأمامي للفريق لموسم 2016/2017”.

وعزز قدوم شورله صلابة المجموعة وغدا دورتموند بالتالي قوة ضاربة سيحسب لها ألف حساب الموسم المقبل عقب عودة ماريو جوتسه إلى عرين الفريق الأصفر إثر تجربة غير مقنعة ارتدى خلالها قميص بايرن ميونيخ لثلاث سنوات.

ويحظى شورله بشعبية جارفة بين أوساط مشجعي الـ”ناسيونال مانشافت”، إذ مرر الكرة التي جاء منها هدف التتويج بكأس العالم 2014 أمام الأرجنتين، والذي حمل توقيع زميله جوتسه.

وارتدى شورله قميص المانشافت  في 55 مباراة دولية، كما دافع على صعيد الأندية عن ألوان ماينتس 2009-2011، باير ليفركوزن 2011-2013، تشلسي الإنجليزي 2013-2015، فولفسبورغ 2015-2016 قبل أن يحط الرحال في دورتموند.

ليكيب:

تنافس ثلاثي

سينافس الثنائي ألكسندر سيفرين، رئيس الاتحاد السلوفيني و  مايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندي، أنخل ماريا فيار يونا، رئيس الاتحاد الإسباني، على مقعد رئيس الاتحاد الأوروبي يويفا

وتقدم الثلاثي  بأوراق ترشحهم لمنصب رئيس اليويفا خلفا  لميشيل بلاتيني للموقوف عن مزاولة مهام منصبه وذلك خلال الانتخابات المزمع إجراؤها يوم 14 سبتمبرالمقبل، خلال انعقاد الكونجرس الاستثنائي رقم 12 للاتحاد القاري في العاصمة اليونانية آثينا.

وانتهت الفترة المسموح بها من أجل تقديم طلبات الترشح الأربعاء، في الوقت الذي أكد فيه اليويفا رسميًا قبول أوراق الثلاثي المتنافس على هذا المنصب

كما أشار الاتحاد القاري كذلك إلى ترشح كلا من إيفيلينا كريستيلين ولاورا مكاليستر، عضوتي الاتحادين الإيطالي والويلزي للعبة على الترتيب، للمقعد النسائي الإضافي لليويفا داخل مجلس الاتحاد الدولي للعبة فيفا

اوبافتيمي الى مارسيليا

اقترب نادي مارسيليا ، من التعاقد مع بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي سوانزي سيتي، خلال الساعات المقبلة .

مارسيليا، يسعى لتعويض رحيل الدولي البلجيكي ميشي باتشواي، هداف الفريق الموسم الماضي، إلى نادي تشيلسي بمهاجم صاحب خبرات في الدوري الفرنسي، وكذلك الإنجليزي، في حجم جوميز “(30 سنة ) “.

وكان جوميز، بدأ مسيرته مع نادي سانت إتيان، قبل أن ينتقل إلى ليون الذي أعاره لنيوكاسل يونايتد قبل أن يعود لليون، وينتقل إلى سوانزي سيتي.

ان المفاوضات بين مارسيليا وجوميز انتهت بنجاح، وأن الصفقة ستتحول إلى واقع ملموس، خلال الـ48 ساعة المقبلة، حيث من المقرر أن يدفع فريق جنوب فرنسا 7 ملايين جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي، لفسخ عقد اللاعب مع ناديه سوانزي.

انجلترا:

الصن :

الاردايس في سطور

يملك سام ألاردايس المدرب الجديد لمنتخب الاسود الثلاثة  العديد من الظواهر الرقمية المثيرة في مشواره التدريبي قبل تولي مهمة “الأسود الثلاثة” خلفًا لروي هودجسون.

و هذه مجموعة من الأرقام المميزة في مشوار سام ألاردايس صاحب الـ61 عامًا، أبرزتها على النحو التالي:

(7) .. هي عدد الأندية التي قام ألاردايس بتدريبها، حيث بدأ مشواره مع بلاكبول عام 1994، وتنقل بين أندية نوتس كاونتي، بولتون، نيوكاسل يونايتد، بلاكبيرن روفرز، وست هام يونايتد، وأخيرًا سندرلاند.

(467) .. عدد المباريات التي خاضها مدرب إنجلترا الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل في المركز الثاني خلف هاري ريدناب أكثر المدربين الإنجليز خوضًا للقاءات في “البريميرليج”.

(3) .. إنجازات بارزة حققها سام ألاردايس، هي الصعود بفريق نوتس كاونتي للدرجة الثالثة، ثم المساهمة في تأهل بولتون واندررز ووست هام يونايتد، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال المباريات الإقصائية.

(6) .. المركز السادس أفضل إنجاز لسام ألاردايس في الدوري الإنجليزي الممتاز حققه بنادي بولتون موسم 2004 / 2005، وتأهل في الموسم التالي لمرحلة المجموعات في كأس الاتحاد الأوروبي، برفقة أندية بيشكتاش زينيت سان بيترسبرج و سيفيل .

(24) .. مباراة، هي أقل مسيرة لسام ألاردايس في مشواره التدريبي قبل إقالته من تدريب نادي نيوكاسل، حيث كانت البداية الرائعة بالفوز في 6 من أول 11 مباراة، ثم حقق فوزين فقط في باقي
– تنقل كلاعب بين عدة أندية على مدار 12 عامًا تالية منها سندرلاند وميلوول وتامبا باي روديز وكوفنتري سيتي وهادرسفيلد تاون وبولتون مرة أخرى وبريستون نورث إند ووست بروميتش ألبيون.

– بدأ مشواره التدريبي في وست بروميتش ألبيون كلاعب ومدرب في نفس الوقت، وبعد عدة أدوار تدريبية كانت بدايته كمدرب في بلاكبول عام 1994.

– بعد فترة مع نوتس كاونتي عاد إلى بولتون واندرارز المنافس في دوري الدرجة الثانية عام 1999، وقاده لقبل نهائي انجلترا  وكأس رابطة الأندية عام 2000.

– صعد بولتون للدوري الممتاز في 2001 وقاده ألاردايس للنجاة من الهبوط، قبل أن ينجح معه في احتلال المركز السادس بالدوري الممتاز عام 2005، ثم يقوده للمشاركة في كأس الاتحاد  الأوروبي.

– تولى ألاردايس تدريب نيوكاسل يونايتد في مايو 2007 لكنه رحل في يناير 2008 بسبب تراجع النتائج.

– درب بعدها بلاكبيرن روفرز في ديسمبر 2008، وقاده لقبل نهائي كأس الرابطة في 2010، لكنه أقيل من منصبه عقب بيع النادي لملاك جدد واحتلال المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الممتاز.

– تولى تدريب وست هام يونايتد في 2011، وقاده للصعود للدوري الممتاز في نهاية موسمه الأول

– نجح مع الفريق في احتلال أحد المراكز وسط جدول الترتيب ثلاث مرات، لكن بعض الجماهير كانت غير راضية عن طريقته في اللعب ليرحل في 2015 بعد نهاية عقده.

– تولى تدريب سندرلاند في أكتوبر 2015، وكان الفريق حينها في المركز 19 بالدوري الممتاز، لكنه قاده للبقاء باحتلال المركز 17 في نهاية الموسم.

– ضمن الفريق البقاء بالدوري الممتاز بالفوز 3-صفر على إيفرتون وهو الفوز الذي هبط بمنافسه نيوكاسل يونايتد لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.

ميرور  :

فينالدوم الى ليفربول

يواصل نادي ليفربول مع  يورجن كلوب، تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، الشهر المقبل.

إن إدارة ليفربول، ضمت  جورجينهو فينالدوم، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد، مقابل 23 مليون جنيه إسترليني، تزيد إلى 25 مليون إسترليني، ببعض البنود الإضافية المتعلقة بمشاركة اللاعب.

أن الهولندي فينالدوم، وقع على عقد مدته 5 مواسم، وسيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قيمته 75 ألف إسترليني، ليكون الصفقة السادسة لليفربول هذا الصيف، ويتبقى لمدربه يورجن كلوب، صفقة واحدة على الأقل، حيث يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر.

ان فينالدوم “25 عامًا”، سينضم إلى معسكر ليفربول في الولايات المتحدة، الأحد، والذي سيخوض خلاله الريدز مباراتين وديتين أمام ميلان، وروما، في كأس الأبطال الودية، ثم يلاقي برشلونة، في ودية أخرى يوم 6 أغسطس المقبل بملعب ويمبلي.

مو لا يهتم بالهزيمه

أعرب جوزيه مورينيو، عن عدم قلقه بالرغم من الخسارة الثقيلة التي تلقاها مان يونايتد امس  أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 4/1 بالكأس الدولية.  على إستاد شنجهاي، في افتتاح مباريات الكأس الدولية للأبطال.

وقال مورينيو، في تصريحات له عقب الخسارة، : “الفريق الذي يفوز دائمًا، يتضح أنه في حالة استعداد أفضل. لقد كان هذا الأمر واضحًا جدًا “.

وأضاف: “قبل مباراة اليوم. لعب دورتموند أربع لقاءات، مقابل مباراة واحدة لنا. الفرق كبير جدًا.  لكن لا أحد يحب أن يخسر. أنا سعيد بفريقي”.

وتابع: “في بعض الأحيان بعض الفرق تحب أن تلعب أمام فرق أقل جودة، وتحصل على ثقة كبيرة قبل بداية الموسم، لكن هذه الثقة ربما تبدو أنها ليست في محلها”.

وأكمل: “في الواقع كنت أتوقع صعوبة المباراة بهذا الشكل. فريق بوروسيا دورتموند يملك الجودة الكبيرة ولديه لاعبون رائعون”.

وأوضح أنه “رغم الهزيمة، تأكدت من امتلاك 4 أو 5 لاعبين، يملكون الإمكانيات والقدرات الكافية للاعتماد عليهم، في الموسم الجديد، ومع مرور الوقت، يكتسبون ثقتي بهم”.

ولفت إلى أنه خاض المباراة، في غياب 8 لاعبين، مشيرًا إلى عدم تواجد روني، وكريس سمولينج، وإبراهيموفيتش، وأنتوني مارتيال، ومروان فيلايني، ومورجان شنايدرلين، موضحًا أنه بالتعاقد مع لاعب وسط قبل نهاية سوق الانتقالات، سيكون لدينا فريق أكثر توازنًا”.

ايطاليا :

كورييرا ديلا سبورت- روما:

واثق ؟

أعرب ماسيمو أليجيري، عن ثقته في بقاء لاعبه بول بوجبا، في صفوف السيدة العجوز.

وقال أليجري في مؤتمره الصحفي بمدينة ملبورن: “في الوقت الراهن، بوجبا لا يزال لاعبًا في يوفنتوس، لا نعرف ما سيحدث خلال الأيام المقبلة، ولكننا واثقون من بقائه”.

وأضاف: “في نهاية فترة الانتقالات الصيفية سيكون لدينا فريق قوي جدًا، بعد التعاقد مع ميراليم بيانيتش وداني ألفيش ومهدي بنعطية وماركو بياكا”.
وارتبط اسم بوجبا بالعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الحالية

مواعيد

كشفت رابطة الدوري الإيطالي مباريات الموسم الجديد، الذي سوف ينطلق في 21 أغسطس المقبل.

ويفتتح فريق يوفنتوس حامل اللقب مبارياته بمواجهة فيورنتينا ونابولي الوصيف مع بيسكارا.

ويصطدم يوفنتوس مع إنتر ميلان في ديربي إيطاليا بالجولة الرابعة بـ18 سبتمبر.

ويواجه فريق روما المحترف ضمن صفوفه يوفنتوس بالجولة الـ17 في 18 ديسمبر.

جاءت مواجهات الديريبات الإيطالية على النحو الآتي:

يوفنتوس مع نابولي في الجولة الحادية عشر في 30 أكتوبر.

ديربي الغضب بين إنتر وميلان في الجولة الـ13 بـ20 نوفمبر.

ديربي روما بين الذئاب ولاتسيو في الجولة الـ15 بـ4 ديسمبر.

رأي سباليتي في بوجبا

عبر لوتشيانو سباليتي ، عن رأيه في قضية بول بوجبا  ورحيله عن يوفنتوس هذا الصيف.

مدرب نادي روما سباليتي يعتقد أن يوفنتوس على صواب في موافقته على بيع لاعبه الفرنسي هذا الصيف بعد أن ارتبط بشكل كبير بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بصفقة قياسية.

وعندما سُئل سباليتي عن اهتمام مانشستر يونايتد ببول بوجبا، قال: “بالنظر إلى الأرقام التي يتم ذكرها فإن بيعه واجب

وأضاف :” إنه لاعب قوي جداً وسوف يحتاجون إلى بديل مثالي له، أعتقد أنه يجب إيجاد الحل الأمثل لهذه القضية في أسرع وقت”.

وذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع يوفنتوس يقضي بانتقال اللاعب الفرنسي لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون جنيه إسترليني.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

اصرار

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، امس ، إن نادي إنتر ميلان  ومدربه مانشيني حريصان على التعاقد مع جواو ماريو.

وتقدم إنتر ميلان، بعرض أولى لنادي سبورتينج لشبونة بقيمة 35 مليون يورو للتعاقد مع البرتغالي ماريو، إلا أن النادي البرتغالي رفض هذا العرض.

وتؤكد صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن إنتر ميلان لا يزال حريصًا على التعاقد مع ماريو، رغم رفض العرض الأول الذي قدمه النيراتزوري للنادي البرتغالي.

ولا يزال روبرتو مانشيني، يؤمن بإمكانية التعاقد مع البرتغالي وضمه لصفوف إنتر ميلان، قبل نهاية سوق الإنتقالات الصيفية الحالي.

ومن المتوقع أن يقدم النادي عرضًا جديدًا بقيمة 45 مليون يورو، للتعاقد مع البرتغالي على الرغم من أن الشرط الجزائي للاعب في عقده أكثر من 45 مليون يورو.

يذكر أن ناديي  تشيلسي وباريس سان جيرمان يراقبان اللاعب عن قرب، في الفترة الحالية، تحسبًا لإمكانية التعاقد معه خلال الصيف الحالي.

تبادل منفعة

يسعى مسئولو ميلان للتعاقد مع خوان كوادرادو، من  تشيلسي الإنجليزي، باستغلال المقابل المادي المتوقع من بيع مواطنه كارلوس باكا، بحسب موقع “الميلانيستا” .

ويرغب مسئولو وست هام يونايتد في التعاقد مع باكا، في صفقة تصل إلى 30 مليون يورو، حيث أتم الناديان الاتفاق النهائي، ويبتقى فقط موافقة اللاعب، لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وكان يوفنتوس الإيطالي، الذي لعب كوادراو الموسم الماضي، معارًا، 25 مليون يويور، لضم اللاعب بصفة نهائية، لكن مسئولو تشيلسي، طلبوا 30 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب الذي يرفض الاستمرار في النادي اللندني، ويسعى للبقاء في إيطاليا التي شهدت تألقه الحقيقي في عالم كرة القدم.

ينضم هيجواين، لاعب نادي نابولي، إلى معسكر فريقه، الإثنين بعد نهاية اجازته السنوية، وسط تكهنات كبيرة حول مستقبله وإمكانيه رحيله إلى يوفنتوس أو إستمراره مع ناديه.

وفتح دي لاورنتس، رئيس نادي نابولي، الباب لرحيل اللاعب، ولكن لفريق غير إيطالي على حد تصريحاته لنا

هذا التصريح يفتح الباب أمام نادي باريس سان جيرمان الذي يبحث عن مهاجم بديلًا للسويدي إبراهيموفيتش، الذي انضم مؤخرًا إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر.

وحاول يوفنتوس، التفاوض مع نادي نابولي لضم اللاعب، لكن الأخير رفض الدخول في أي مفاوضات ليترك فقط باب الشرط الجزائي مفتوحًا لضم اللاعب، وهو الأمر الذي لن يحاول مسئولو يوفنتوس على الأرجح القيام به، نظرًا لضخامة المبلغ الذي يقترب من 95 مليون يورو.

ولم يفقد يوفنتوس، الأمل في الضغط على مسئولي نابولي وضم اللاعب عن طريق إدخال بعض اللاعبين في الصفقة، لتقليل قيمة المقابل المادي.

المصدر يلا كورة

شاهد أيضاً

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b7

هدف راموس القاتل في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا 3-2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *