الرئيسية / جرينتا مصر / تقارير تونسية تشير لصفقة تبادلية “محتملة” بين الأهلي والترجي
الاهلي والترجي

تقارير تونسية تشير لصفقة تبادلية “محتملة” بين الأهلي والترجي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري يفاوض المهاجم التونسي إدريس المحيرصي، لاعب الترجي الرياضي التونسي، من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت “الصباح نيوز” التونسية أن المحيرصي قد خالف كافة التكهنات التي أشارت، خلال الفترة الماضية، إلى توقيعه لنادي هادجوك سبليت الكرواتي، بعدما نشر صورًا له من مقر النادي، بعدم توقيعه للنادي الكرواتي، خاصة بعدما فضل اللاعب عدم التوقيع على تجديد عقده مع الترجي.

وأشارت التقارير إلى وليد الكوكي، وكيل أعمال اللاعب، سيتواجد في مصر غدًا من أجل الجلوس مع مسئولي القلعة الحمراء، بعدما قدمت إدارة النادي عرضًا بالحصول على خدمات اللاعب ابن الـ22 عامًا لمدة 3 مواسم، بحيث يحصل اللاعب على مبلغ 900 مليون مليم تونسي في العام الأول، ومليار و100 مليون في العام الثاني، ومليار و300 مليون في العام الثالث، على أن يتوجه اللاعب إلى الأهلي لتوقيع العقد حال الاتفاق النهائي بين الطرفين.

وكانت الصحيفة ذاتها قد أوضحت بالأمس “الجمعة” أن سعد الدين سمير، مدافع الأهلي، قد تلقى مفاوضات شفوية من قبل مسئولي الترجي، في حين طالب اللاعب عرضًا رسميًا من أجل الموافقة على الرحيل عن الأهلي.

شاهد أيضاً

الاهلي

مرتضى منصور في إشارة لعبدالحفيظ: “يا طاهر لم الواد اللي عندك”

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل “غير مباشر” سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *