الرئيسية / Uncategorized / “4 ” أسباب أدت في النهاية لانضمام مروان محسن للأهلي
مروان محسن الاهلي
مروان محسن الاهلي

“4 ” أسباب أدت في النهاية لانضمام مروان محسن للأهلي

أعلن الأهلي، رسمياً عن ضم مروان محسن مهاجم الإسماعيلي، لصفوف الفريق مقابل 10 ملايين جنيه وهو الخبر الذي كان له تأثير مختلف علي الجميع.. فالبعض أكد المغالاة المادية والآخرون يرون أنه أفضل مهاجم الفترة الحالية في الدوري المصري ويستحق هذا المبلغ.

يستعرض “يوروسبورت عربية” 4 أسباب تؤكد أن الأهلي هو الفائز من صفقة “مروان محسن”:

صغر السن

يعد مروان محسن، من أفضل مهاجمي الدوري المصري الفترة الحالية ومن أصغرهم سناً مقارنة بباقي اللاعبين في نفس مركزهم فضلاً عن امتلاكه خبرة كبيرة تؤهله للعب بصفوف القلعة الحمراء.

الضغط الجماهيري

يتميز مروان محسن، بتعوده علي الضغط الجماهيري في الإسماعيلي، علي عكس لاعبي أندية الشركات التي حينما تلعب لصفوف الأهلي أو الزمالك، تنهار مع ضغوطات الجماهير ولا تلعب بأريحية كاملة ويظهر اهتزاز شخصيتها وهو الأمر الذي يحول دون تألقهم.

إفساد الصفقة على الزمالك

في حال عدم تحقيق الأهلي، الإستفادة القصوي من مروان محسن، ولعبت الظروف ضده فإنه علي أقصي سيكون الأحمر، قد أفسد الصفقه علي الزمالك الغريم التقليدي وحال دون استفادة الأبيض منه.

مكان بالقائمة الإفريقية

منح الأهلي، الضوء الأحمر، لرحيل مهاجمه عمرو جمال بالإضافة إلي إتمام صفقة رحيل الجابوني ماليك إيفونا للدوري الصيني، حيث يسعي الأحمر، لتدعيم خط هجومه بإفريقي قوي ومركزالظهير الأيسر، بالتالي فإن التعاقد مع مروان محسن، سيمنح الهجوم قوة ويعطي الفرصة للتعاقد مع علي معلول الظهير الأيسر التونسي، ومهاجم آخر قوي، قبل اكتمال القائمة الإفريقية.

 

المصدر يورو سبورت

شاهد أيضاً

بارتوميو

تصريح بارتوميو عن ميسي ووعده لجمهور برشلونة

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن قضية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتمديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *